عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي منتـدى آعشہقگ بجنہـون
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
اخــر المواضـــالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  يمني يقتل زوجته ووالدتها وعمتها وابن عمها ويحرق رضيعته وينتحر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ڜݞ۔ݛےڪݚڜ من الطفـڜ
اعضــاء~
اعضــاء~
avatar

انثى
تعبان
[ • «my mms » • ] الخنزير
ولأدتـﮯهناآ •|~ : 17/06/2011
مكــاآني•|~: 23
الموقــع•|~: : في وسط قلبـــۿ

مُساهمةموضوع: يمني يقتل زوجته ووالدتها وعمتها وابن عمها ويحرق رضيعته وينتحر    الجمعة يونيو 17, 2011 4:12 pm

شهدت محافظة حجة اليمنية جريمة بشعة، حيث أقدم مواطن يمني على قتل زوجته وطفلته الرضيعة وامرأتين وابن عم الزوجة بسبب سوء تفاهم بينه وبين أسرة زوجته على حضور الزوجة أفراح جيرانها.
وذكرت مصادر السلطة المحلية بمديرية الشغادرة بمحافظة حجة، ان المواطن ويدعى محمد مدبس القطافي اقدم على قتل زوجته وام زوجته وعمتها وابن عمها، بعد ان رفضت اسرة زوجته اعادتها له بحجة ان لديهم افراح لجيرانهم ويرغبون في حضورها جميعا


وقالت المصادر في بلاغ عن الحادث نقله مركز الإعلام الأمني في وزارة الداخلية إن
الجاني باغت الحضور ـ بعد مشادة كلامية بينه وبين أسرة زوجته ـ بإطلاق الرصاص على زوجته ثم قتل أم زوجته وعمتها المتواجدة لديهم، وعندما تدخّل ابن عمها بعد أن سمع

دوي طلقات الرصاص باشره الجاني بالقتل، ثم أخذ طفلته الرضيعة وخرج مسرعا إلى
بيته فأشعل النيران في نفسه وطفلته مباشرة مما أدى إلى وفاتهما.

يذكر أن «منطقة وادي القحا» بمحافظة «حجة» التي يقطنها القاتل، يسودها الجهل
والأمية، وتكثر فيها المشاكل بشكل كبير.


جريدة نورت


ليس الشديد بالصرعة بل الشديد
الذي يمسك نفسه ساعة الغضب
ثم ان سبب القتل ينطبق عليه المثل القائل عذر اقبح من ذنب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آטּـِفِآسِگ دفِـِآيِـِے
لأ‎בـد يشـووفكـ
لأ‎בـد يشـووفكـ
avatar

انثى
تعبان
[ • «my mms » • ] الحصان
ولأدتـﮯهناآ •|~ : 11/01/2011
مكــاآني•|~: 28
الموقــع•|~: : gسط رgحـﮯ gقلبـﮯ

مُساهمةموضوع: رد: يمني يقتل زوجته ووالدتها وعمتها وابن عمها ويحرق رضيعته وينتحر    الأحد يونيو 19, 2011 2:10 am

ام التخلف
وربي هو أغبى من الحمار Crying or Very sad حرام عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يمني يقتل زوجته ووالدتها وعمتها وابن عمها ويحرق رضيعته وينتحر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: || لقاء آعشہقگ بجنہـون الـع ـآم ||♥ :: ¦ ¦حـدث السَاعـہ - ήεwş~-
انتقل الى: